"أبو عوف" تكشف تفاصيل برنامج "اللمة الحلوة" المذاع على قناة المحور الفضائية



أكدت الفنانة مها أبو عوف أن برنامج " اللمة الحلوة " الذي تقدمه على قناة المحور الفضائية يعد مجلة تلفزيونية متنوعة.

وأضافت أبو عوف أن البرنامج يطرح كافة الموضوعات التي تهم الأسرة المصرية بشكل بسيط وجذاب.

وصرحت "أبو عوف" بأن البرنامج يستضيف نماذج إيجابية في المجتمع لدعم فكرة التفاؤل خاصة أن المجتمع يحتاج لمثل هذه البرامج لتجاوز الصعاب في ظل الأحداث الصعبة التي عاشتها مصر وعدد من البلدان العربية خلال السنوات الأخيرة.

وأشادت "أبوعوف" بتواصل جمهور برنامجها معها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل التي تتلقاها، وهذا الأمر جعلها متحمسة أكثر لمواصلة المشوار بنفس الكفاءة والروح الإيجابية

ومن جهة آخرى أكد كارم محمود المذيع في البرنامج نفسه أن توقيت عرض البرنامج جديد على الشاشات المصرية، التي تخصص الفترة المسائية لبرامج التوك شو السياسية، والأحداث الجارية، وقطاع عريض من المشاهدين يبحث عن برامج إيجابية تدعم روح التعاون والتفاؤل في المجتمع، وهذا ما تحقق في برنامج "اللمة الحلوة"، الذي لفت الأنظار بعد عرض حلقاته الأولى.

وصرح محمود بأنه كان يشعر برهبة في أول حلقات البرنامج، ولكنه استطاع التغلب عليها بمشاهدة فريق عمل البرنامج والفنانة مها أبو عوف التي تشكل نقطة قوة في البرنامج لخبراتها وروحها الجميلة.

كما أن إدارة قناة المحور بقيادة أحمد سمير رجب، شاكر الكامل ومحمد بدوي وفرت كل الإمكانات اللازمة لنجاح البرنامج الذي يرأس تحرير الكاتب الصحفي: المعتصم بالله حمدي.

 

وأوضح كارم أن تخصصه في الديكور سيساهم بشكل كبير في تقديم فقرات خاصة بالمنزل وتأسيسه وعدد من الموضوعات المرتبطة بالديكور ، لكنه في الوقت نفسه يركز في الموضوعات الاجتماعية وفي النقاش البناء الهادف الذي يخرج منه المشاهد بمعلومة وبروح إيجابية.

وأوضحت الشيف والمذيعة نورهان ميشيل أن التركيز على الموضوعات الشبابية في البرنامج يعد أمرا جيدا ، خاصة أن قطاع كبير من الشباب لا يتابع التليفزيون لأنه لا يجد في برامجه، ما يتناسب مع طريقة تفكيره، ومع الموضوعات الشبابية، التي يتم تناولها في البرنامج بشكل مختلف يعتمد على التقارير التليفزيونية الجذابة التي تقوم بها المراسلة أميمة بدري.

وبالنسبة لفقرة المطبخ التي تعد أساسية في البرنامج ، قالت نورهان ميشيل أن قطاع عريض من المشاهدين يحب فقرة المطبخ ، وفي برنامج "اللمة الحلوة" يتم تقديم هذه الفقرة بشكل مختلف من خلال نقاش مثمر مع مها أبو عوف وكارم محمود ، وتقديم العديد من المعلومات عن الأكلات التي يتم إعدادها ، والمواقف الطريفة المرتبطة بالمطبخ والأكل.

وكان البرنامج يعرض في إطار تطوير قناة المحور لشاشتها وعرض عدد من البرامج الجديدة ، أنتجت القناة برنامج "اللمة الحلوة" الذي يعرض يوميا على شاشة القناة في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، وهو من تقديم مها أبو عوف ، كارم محمود ونورهان ميشيل ومن إخراج محمد راقي.



  • خاص - المحور
  • 3/18/2016 3:08:53 AM
  • مها ابو عوف

التعليقات


احدث الاخبار