الرئيس السيسي يلتقي بمقر إقامته بالعاصمة اليابانية طوكيو بطل السومو المصري عبدالرحمن شعلان



التقى السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي اليوم بمقر إقامته في طوكيو بلاعب السومو المصري الشهير/ عبد الرحمن شعلان، المقيم باليابان والذي يعد أصغر لاعب سناً في تاريخ رياضة السومو يصل إلى المرتبة العُليا فيها، وأضحى يتمتع بشهرة واسعة في اليابان.

وصرح السفير/ علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية بأن السيد الرئيس أشاد باللاعب المصري، وما أحرزه من تقدم على الصعيد الرياضي، بما يجعله نموذجاً مشرفاً لمصر في اليابان. كما أثنى السيد الرئيس على الروح الوطنية التي يتمتع بها اللاعب المصري المقيم في اليابان، إذ يحرص دوماً على تعريف الشعب الياباني والأوساط الرياضية اليابانية بمصر وحضارتها العظيمة، وتاريخها الثري، وما تتمتع به من تنوع حضاري.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرياضي المصري أعرب عن شكره وتقديره للسيد الرئيس، معتبراً أن لقاءه بالسيد الرئيس يُعد تكريماً له ولما حققه من إنجاز، كما يأتي كدافع له على بذل المزيد من الجهد من أجل مواصلة رفع اسم مصر عالياً والتعريف بحضارتها والترويج السياحي لها في مختلف المحافل الرياضية والأوساط الشعبية باليابان. وأكد اللاعب المصري اعتزازه بمصر، منوهاً إلى أن كونه مصرياً يُعد من دواعي فخره.



  • خاص - المحور
  • 3/1/2016 12:34:36 PM
  • الرئيس السيسي ، اليابان ، بطل السومو

التعليقات