السيسي: مصر عازمة على تعزيز الإجراءات الأمنية لتوفير الأمن والأمان للسائحين



أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مصر عازمة على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل توفير أقصى معايير الأمن والأمان للسائحين ولزوار مدينة شرم الشيخ.

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير علاء يوسف بأن الرئيس أطلع من المسئولين في مطار شرم الشيخ على الإجراءات المتبعة لتطبيق كافة المعايير الأمنية وفقا لما هو معمول به دولياk، مؤكدا قيام السلطات المصرية بالمتابعة الدورية والمستمرة للإجراءات التي يتم تطبيقها بما يضمن سلامة وأمن حركة السفر والمسافرين.

كما أكد الرئيس أن مصر عازمة على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل توفير أقصى معايير الأمن والأمان للسائحين ولزوار مدينة شرم الشيخ.

وأضاف المتحدث أن الرئيس السيسي صرح – لوسائل الإعلام – بأنه كان يأمل عدم استباق نتائج التحقيقات الجارية للوقوف على أسباب سقوط الطائرة الروسية، منوها بمصداقية وشفافية تلك التحقيقات وترحيب مصر بالتعاون مع كافة الجهات المعنية بالدول ذات الصلة، واعتزامها إعلان نتائج التحقيقات عقب الانتهاء منها بكل شفافية ووضوح.

وشدد الرئيس السيسي، على أن مصر ستظل قوية ما دام شعبها موحدا ومصطفا على قلب رجل واحد، مشيرا إلى أن إرادة المصريين لن تنكسر وإلى أن الأسرة المصرية تمثل أساس المجتمع وتساهم بفاعلية في مواصلة مسيرته التنموية على الرغم من محاولات قوى الشر لعرقلة تلك المسيرة.

وأضاف الرئيس أن أنوار مدينة شرم الشيخ لن تنطفئ، مؤكدا أهمية ودور الحكومة وكافة فئات المجتمع المصري بالتعاون مع رجال الأعمال في دعم قطاع السياحة والعاملين به، ومواجهة الضغوط التي تتعرض لها مصر كلما أحرزت نجاحا جديدا.

وصافح الرئيس عددا من المواطنين المصريين والسائحين الأجانب المتواجدين بمطار شرم الشيخ، مؤكدا أن مصر آمنة ومستقرة وستظل دائما مرحبة بزائريها.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي وصل عصر اليوم إلى مطار شرم الشيخ الدولي، قادما من الرياض، حيث شارك في القمة الرابعة للدول العربية ودول أمريكا الجنوبية.



  • نقلا عن أخبار مصر
  • 11/11/2015 6:42:46 AM
  • السيسي ، مطار شرم

التعليقات