لجنة التحفظ على أموال الإخوان ستعرض اليوم أكثر من 55 وثيقة



كشف مصدر قضائي أن المؤتمر الصحفي العالمي، الذي ستعقده لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان، برئاسة المستشار عزت خميس، غدًا الأحد، ستعلن خلاله عن عدد من القرارات المهمة الجديدة على الرأي العام والمتعلقة برموز جماعة الإخوان الإرهابية.

وأشار المصدر  إلى أن اللجنة ستقوم بعرض عدد من الوثائق والمستندات على الرأي العام من خلال جهاز "بروجيكتور" بقاعة هيئة الاستعلامات، والتي قد تصل لأكثر من 55 وثيقة وتقارير جديدة تتعلق بالجماعة، إبان فترة حكم الإخوان لمصر، وسعيها للتمكين من مفاصل الدولة.

وتابع المصدر أنها تعد المرة الأولى التي تعرض فيها اللجنة لتلك الوثائق على الرأي العام، والتي تم التحصل عليها بداخل أحد مقرات مكتب الإرشاد التابعة لجماعة الإخوان وتوقع المصدر أن مؤتمر اللجنة قد يمتد لأكثر من ساعتين، بدءًا من الساعة 11 صباحًا، تقوم اللجنة خلالهم بعرض بعض تلك الوثائق على الرأي العام، بالإضافة إلى أسئلة الصحفيين فيما يتعلق بعمل اللجنة وآخر ما توصلت إليه.

وأكد المصدر أنه تم دعوة العديد من القنوات الفضائية المصرية والعربية والعالمية، لكي تطلع على تلك الوثائق والقرارات الجديدة.

كان المستشار أحمد الزند وزير العدل، أعلن في حوار مع صحيفة "الأهرام" اليوم السبت، أن هناك مفاجأة ثقيلة لجماعة الإخوان الإرهابية سيعلن تفاصيلها المستشار عزت خميس رئيس لجنة التحفظ على أموال الجماعة في مؤتمر اللجنة غدا الأحد، ويكشف بالأسماء خلايا الإخوان النائمة فى وظائف الدولة العليا وقوائم المستبعدين من خصوم الجماعة فى كل الوظائف وخطط تمكينها من مفاصل الدولة، وحجم الأوامر التى كان يصدرها مكتب الإرشاد للحكومة ورئيس الوزراء.



  • نقلا عن الأهرام
  • 1/24/2016 9:10:12 AM
  • الاخوان ، اموال

التعليقات