اليوم.. انطلاق فعاليات منتدى شباب العالم بشرم الشيخ



تنطلق اليوم فعاليات منتدى شباب العالم الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي في مدينة شرم الشيخ، ويستمر حتى ١٠ من نوفمبر الجاري.

ويشارك فيه مجموعة كبيرة من شباب العالم من مختلف الجنسيات والمجالات، جاؤوا إلى أرض السلام ليتناقشوا في القضايا التي تشغل العالم، ويطرحوا أفكارهم بكل حرية وشفافية ليكون منتدى شباب العالم ملتقى عالميا تتلاقى فيه الشعوب المحبة للسلام والداعمة للتنمية وتتكامل فيه الحضارات ويكون بمثابة منصة لإطلاق إبداعات الشباب.

وأكدت مصادر رئاسية مشاركة 52 وفدا رسميا من دول توجو وموريتانيا وفلسطين والجابون وتشاد والإمارات والأردن ولبنان والسنغال والجزائر وغينيا الإستوائية وتونس وإثيوبيا وأوغندا وجيبوتي والهند واليمن والإمارات والبحرين والمغرب والسودان وموريشيوس ورواندا ونيجيريا والجابون والصين وزامبيا وصربيا وإندونيسيا وبوروندي والصومال والكونغو والكويت والسعودية وألمانيا وقبرص والبوسنة وسيرلانكا والعراق وطاجيستان وكينيا والأرجنتين وبيلا روسيا وأرمينيا والمجر واليونان وكازاخستان وفيتنام ورومانيا.

ويشارك مبعوث للأمين العام للأمم المتحدة ومبعوث الاتحاد الأفريقي في فعاليات المنتدى، فضلا عن مشاركة ١١٣ جنسية بإجمالي حضور ٣٢٠٣ مشاركين.



  • خاص - المحور
  • 11/4/2017 9:26:05 AM
  • شرم الشيخ ، منتدى شباب العالم

التعليقات