الزمالك يفوز على بتروجيت 3-0 في الأسبوع الـ 8 من الدوري الممتاز



فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ضيفه بتروجيت  بثلاثية نظيفة خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد  القاهرة الدولي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الممتاز.

تفوق الزمالك من بداية المباراة في وسط الملعب وضغط وشن هجمات متتالية في محاولة لإحراز  هدف مبكر لإرباك حسابات المنافس, وفي المقابل اعتمد بتروجيت على غلق المساحات  والهجمة المرتدة لإيقاف خطورة المارد الأبيض.

وكثف الزمالك هجماته لفك شفرة شباك بتروجيت, وفي الدقيقة 28 حصل عبد الله جمعة على  ركلة جزاء بعد سقوطه داخل منطقة جزاء بتروجيت, إلا أن نجم القلعة البيضاء محمد أشرف  أخفق في تسديدها لترتد من حارس الفريق البترولي ويسكنها محمود علاء بقدمه اليمنى  في شباك بتروجيت ليعلن عن تسجيل الهدف الأول للمارد الأبيض.

وواصل الزمالك هجماته لتعزيز النتيجة لينجح لاعبه أحمد مدبولي من إضافة الهدف الثاني  من تمريرة من كاسونجو لتصل إلى مدبولي الذى انطلق بالكرة وبمهارة شديدة سددها  بطريقة رائعة على يسار الحارس عمرو حسام  معلنا عن الهدف الثاني, واستمر اللعب في  وسط الملعب خلال الدقائق المتبقية من عمر الشوط الأول لينتهي بتقدم المارد الأبيض  بهدفين نظيفين.

وفي بداية الشوط الثاني, حاول بتروجيت إحراز هدف يدخله في أجواء المباراة مرة أخرى  إلا أنه أخفق في اختراق خط دفاع الزمالك نظرا لتمركز لاعبيه بشكل جيد.

وفي الدقيقة 66 واصل نجم الزمالك أحمد مدبولي تألقه وتمكن من مهارة فردية إضافة الهدف  الشخصي الثاني له والثالث لفريقه..وتبادل الفريقان إضاعة الفرص خلال الدقائق  المتبقية من عمر اللقاء لينتهى بفوز المارد الأبيض بثلاثية نظيفة.



  • خاص - المحور
  • 11/4/2017 12:56:17 AM
  • الزمالك ، بتروجيت

التعليقات