سموحة يفوز على الزمالك بثلاثية نظيفة في الدوري الممتاز



حقق فريق سموحة فوزا كبيرا على مضيفه نادي الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب "بتروسبورت" مساء اليوم /الجمعة/، وذلك في إطار مباريات الأسبوع السادس من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

بدأ الزمالك اللقاء بقوة حيث سدد لاعبه صلاح عاشور تصويبة قوية في الدقيقة 4 ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى سموحة، وعاد الفريق الأبيض في الدقيقة 8 لتهديد المرمى مرة أخرى بتسديدة رائعة للاعب خط الوسط محمد أشرف "روقة"، لكن الحارس محمد أبو جبل تمكن من إبعاد الكرة بنجاح.

وأهدر المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو فرصة سهلة بعدما استقبل كرة عرضية متقنة من الظهير الأيمن حازم إمام في الدقيقة 25 لكن كاسونجو أضاعها بغرابة لتمر كرته بجوار القائم الأيسر لفريق سموحة.

وشهدت الدقيقة 38 فرصة أخرى خطيرة من صناعة حازم إمام أيضا غير أن دفاع سموحة أبعدها من أمام مهاجم الزمالك باسم مرسي.

وعلى الرغم من ضغط نادي الزمالك إلا أن سموحة تمكن من خطف هدف التقدم في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول عن طريق المهاجم محمد حمدي زكي من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك الحارس أحمد الشناوي.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل لاعبو الزمالك الضغط، غير أن لاعب خط الوسط محمود عبد العزيز عزز تقدم سموحة بهدف ثاني من هجمة مرتدة سريعة في الدقيقة 65.

وفي الدقيقة 94، سجل باتريك مالو الهدف الثالث لسموحة من هجمة مرتدة أخرى لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بنتيجة (3-0).

وبهذه النتيجة يتقدم سموحة للمركز الثالث في جدول ترتيب فرق الدوري، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 9 نقاط في المركز الخامس.



  • خاص - المحور
  • 10/20/2017 10:57:38 PM
  • الزمالك

التعليقات