الرئيس السيسي يستقبل سفير المملكة العربية السعودية لدي أمريكا بمقر إقامته بنيويورك



استقبل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم، بمقر إقامته بنيويورك، سمو الأمير/ خالد بن سلمان سفير المملكة العربية السعودية لدى الولايات المتحدة، وذلك بحضور السيد/ سامح شكري وزير الخارجية  والسيد/ خالد فوزي رئيس المخابرات العامة.


وصرح السفير/ علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن سفير المملكة العربية السعودية بواشنطن نقل للسيد الرئيس تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك/ سلمان بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية، وسمو الأمير/​ محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء السعودي، مؤكداً قوة العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وحرص المملكة على تعزيزها في مختلف المجالات.


وأضاف السفير/ علاء يوسف أن السيد الرئيس أكد من جانبه اعتزاز مصر بالعلاقات المتميزة التي تربط بين البلدين والشعبين الشقيقين، مشيراً إلى أهمية تدعيم أواصر هذه العلاقات على كافة الأصعدة، بما يساهم في تعزيز التضامن العربي في مواجهة مختلف التحديات التي تواجه المنطقة العربية.

  

 كما تم خلال اللقاء تناول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما سبل التوصل لحلول سياسية للأزمات القائمة بعدد من دول المنطقة، بما ينهي المعاناة الإنسانية لشعوبها ويحافظ على مقدراتها.



  • خاص - المحور
  • 9/18/2017 5:18:20 AM
  • الأمم المتحدة ، الرئيس السيسي ، السعودية

التعليقات