رئيس الوزراء يصل الأردن للمشاركة في المنتدى الاقتصادي العالمي نيابة عن السيسي



صرح السفير طارق عادل سفير مصر في الاردن بان المهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء وصل الي العاصمة الاردنية عمان، مساء اليوم للمشاركة في المنتدي الاقتصادي العالمي الذي يعقد في منطقة البحر الميت، ممثلاً عن الرئيس عبد الفتاح السيسي. 

وأضاف السفير طارق عادل ان رئيس مجلس الوزراء سوف يشارك في الجلسة الافتتاحية صباح السبت بحضور الملك عبد الله الثاني ملك الاْردن ، وعدد من رؤساء الدول والحكومات المشاركين في المنتدي، مشيرا الي انه من المقرر ان يتبع الجلسة الافتتاحية عدداً من حلقات النقاش وجلسات عمل نوعية تتناول موضوعات ذات صلة بالموضوع الرئيسي للمنتدي ، تمكين الشباب وتحفيز الريادة والابداع في اقتصاديات المستقبل . 

واضاف سفير مصر في الاردن ان رئيس الوزراء سيلتقي بنظيره الاردني هاني الملقي علي هامش اعمال المنتدي ، كما يلتقي ايضا بمجموعة من الشخصيات الدولية والإقليمية وممثلي الشركات الكبري والمؤسسات الاقتصادية المشاركة في اعمال المنتدي. 

وفي سياق متصل، ذكر السفير طارق عادل ان المنتدي وحلقات النقاش المرتبطة به تمثل مناسبة هامة لعرض فرص الاستثمار المتاحة في مصر وما يوفره قانون الاستثمار الجديد من حوافز للدول والشركات المهتمة بالاستثمار في مصر .

 



  • خاص - المحور
  • 5/19/2017 10:09:11 PM
  • رئيس الوزراء

التعليقات