الدوري اليوم: طنطا أمام الإسماعيلي.. أسوان أمام سموحة.. المقاولون أمام الزمالك



يواجه الإسماعيلي 3.45 م عصر اليوم الأحد نادي طنطا بمسابقة الدوري على استاد طنطا ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين.

واستعد الإسماعيلى جيدًا لمواجهة طنطا حيث دخل معسكر مغلق لمدة 48 ساعة من أجل زيادة تركيز اللاعبين وتوعيتهم بأهمية المباراة وأنه لا خيار أمام اللاعب سوى الفوز بالثلاث نقاط ، بعدما اقترب من المربع الذهبى حيث يقبع فى المركز السابع برصيد 37 نقطة.

فيما يتطلع طنطا لاستعادة عروضه القوية بعد الهزيمة الثقيلة من الإنتاج الحربى بثلاثية نظيفة فى الجولة الأخيرة، حيث طالب خالد عيد لاعبيه بضرورة التركيز لعبور النفق المظلم والاطمئنان على البقاء فى الدورى الممتاز فى الموسم المقبل، لاسيما أن طنطا يحتل المركز الـ14 برصيد 25 نقطة.

ويسعى أبناء السيد البدوى لاستعادة عروضه الطيبة التى قدمها اللاعبون أمام المصرى والأهلى والزمالك واستعادة الروح الغائبة عن الفريق للخروج بنتيجة إيجابية وتحقيق الفوز على الدراويش.

على جانب آخر يلتقى أسوان مع سموحة فى السادسة مساء اليوم على استاد أسوان ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين للدورى أيضًا فى مباراة قوية على أصحاب الأرض الذى يبحث من شبح الهبوط حيث يحتل المركز الـ15 برصيد 22 نقطة.

فيما يبحث سموحة استعادة الانتصارات الغائبة بعد تعادله الأخير مع الداخلية بهدفين لكل فريق وتجمد رصيده عند 44 نقطة فى المركز الخامس، حيث يبحث تحقيق الثلاث نقاط للعودة مجددًا لدخول المربع الذهبى.

يحل الزمالك ضيفًا على المقاولون العرب، فى استاد بتروسبورت، بعد نقل المباراة مرتين من استاد المقاولون بالجبل الأخضر ثم السلام ثم الاتفاق فى النهاية على إقامتها فى الاستاد البترولى، ضمن منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدورى الممتاز ونستعرض فى التقرير التالى 5 معلومات حول المواجهة.

يمتلك الزمالك فى رصيده 48 نقطة ويحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى ويرغب الفريق الأبيض فى إيقاف نزيف النقاط بعد الخسارة فى 7 مباريات بالنسخة الحالية والتعادل فى ستة ما أدى إلى ابتعاد الفريق بشكل رسمى عن المنافسة على درع البطولة.

يدخل المقاولون مباراة الزمالك وفى جعبته 34 نقطة ويقبع فى المركز الـ11 ويتطلع لتحقيق نتيجة إيحابية لتحسين ترتيبه فى جدول البطولة.



  • خاص - المحور
  • 5/7/2017 7:52:55 AM
  • الإسماعيلي ، الدوري الممتاز ، الزمالك ، المقاولون

التعليقات